recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأناقة ذوق وذكاء في تنسيق الألوان


مرحبا في هذا المقال الخفيف الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص لإيضاح بعض الأفكار الخاطئة من طرف مجموعة كبيرة جدا من الشباب حول مفهوم الأناقة وكيف تصل الي تلك المرحلة من المعرفة التامة لطريقة إختيارك جميع الأمور المستعملة لذلك.
يبدو أن الكثير من الرجال الذين يتمنون الحصول علي طلة شابة مزدهرة بين الحضور الي تلك المرحلة وهي أن تكون جذاب وأنيق بدون تملق أو إكثار في اي أمر ما.

الأمور المادية وعلاقتها مع الأناقة :

نعم يوجد علاقة وطيدة جدا بينها لأن كل عمليات التجميل والحلاقة وتطهير وتنظيف الوجة وتبيض الأسنان حتما تحتاج للمال هذا دون شك دون أن ننسي الملابس الغالية ذات الجودة العالية والماركات العالمية وكذلك الجسم الرياضي وطريقة المشي وكل علامات الرقي مثل التحكم في افشارات المستعملة بالأيدي و إشارات الوجه, العينين والحاجب والإبتسامة.
كل هذا عزيزي يؤدي بك أن تكون رجل وسيم دون شك لأنك ببساطة تحمل كل صفات الجمال المطلوبة من روائح جميلة عذبة ووصولا الي النقاء العالي من الغسيل والشمبو المستعمل وجميع أنواع المستحضرات الأخري والكريمات.


الجسم الرياضي المناسب لجميع الألبسة :

حتما هذا هو المطلوب لأي شخص ورجل شاب يريد الوصول الي درجة الأناقة الازمة لذلك وهو الجسم المملوء بالعضلات البارزة والرياضي الخفيف المرح بدون دهون ولا كرش زائدة وغلظ في الأفخاض غير رشيق.
الجسم الرياضي مناسب جدا لجميع الملابس الجذابة الانيقة يعني لا تجد اي صعوبة في إرتداء أي مقاس مهما كان ضيق ليس مثل الجسم المترهل المليئ بالدهوم والمرتخي بدون عضلات مشدودة.
هنا عليك الإنتباه أنه ليست الملابس الغالية ذات المصدر وماركات العالمية هي من تصنع ما تريد الوصول إليه وإنما يدخل بدون شك الجسم النحيف والرياضي في النظرة العامة لذلك.

عن الكاتب

kader earn مدونة عربية تهتم بمجال التقنية والربح من الأنترنت مع تقديم دورات تعليمية في مجال البرمجة والأكواد والتعديل علي القوالب



جميع الحقوق محفوظة لـ

أناقة رجل

2019