recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أناقتك بين يديك

                     

  كل ما يهم أناقتك 

يأتي وقت في حياة معظم الرجال عندما تكون لديهم مناسبة رسمية يتوقع منهم أن يبدوا فيها أفضل ما عندهم.  وبينما نحاول ، كرجال ، ارتداء البدلة والحصول على هذا الشخص من الأناقة ، فإننا نفتقد في نواح كثيرة.  هذا ليس بسبب عدم وجود محاولة.  معظمنا لديه دعوى في خزانة جاهزة للذهاب.  هناك القليل من الأناقة أكثر من البدلة وربطة العنق.  فيما يلي سبع طرق لتصبح رجلاً أنيقًا.

 1. حلاقة


 عندما أقول حلاقة ، لا أقصد أنه يجب أن يكون لديك وجه "صغير".  وبدلاً من ذلك ، يجب على الرجل الذي يسعى جاهداً للبحث عن مصمم أن يقطع لحيته حتى يبدو التصميم مقصودًا.  يجب أن يكون الخدود نظيفًا بدون حلاقة.  إذا كان لديك نوع من اللحى ، استخدم شمع اللحية ونحته لتبدو رائعة.  يجب تخفيف اللحية السميكة كقاعدة عامة.

 نصيحة سريعة: إذا لم تكن معتادًا على الحلاقة بانتظام ، يجب عليك الحلاقة قبل 6 ساعات على الأقل من أي حدث.  والسبب في ذلك هو أن الجلد سوف يتحول إلى اللون الأحمر ويحتاج إلى وقت للعودة إلى لون البشرة الطبيعي.

 2. الموقف


 رجل أنيق يقدم نفسه بحزم.  المفتاح لهذا هو الوقوف بشكل مستقيم أو الجلوس بشكل مستقيم.  ممارسة الموقف الجيد.  ينقل الجذع المنحنى والكتفين المتراخيان شعورًا بعدم اليقين وعدم احترام الذات.  مربع كتفيك والحفاظ على ظهرك مستقيم.  عند المشي ، لا تميل إلى الأمام ، ولكن اجعلها طبيعية.

 3. اللباس جزء كبير من أناقتك :

 لذلك ، قد يكون لديك بدلة في خزانتك ، ولكن إذا لم يتم تنظيفها وضغطها ، فقد تسبب ضررًا أكثر من نفعها.  خذ الوقت الكافي للنظر في الدعوى الخاصة بك لمعرفة أي المناطق التي تحتاج إلى إصلاح.  تعتبر الأزرار السائبة والخيوط المتوترة والبطانة الفضفاضة على الدعوى كلها مسائل يجب على الخياط حلها.  ومع ذلك ، لا يمكن إصلاح العنصر الرئيسي الأخير الذي يجب ملاحظته إلا عن طريق شراء بدلة جديدة ، وهذا يتلاشى اللون.  يجب على الرجل الذي يريد أن يبدو أنيقًا أن يرتدي بدلة تنبثق.  إذا تلاشت الألوان ، فلن يكون مظهر البدلة أنيقًا بل سيكون مقتصدًا أو يسبب شفقة (اعتمادًا على مدى سوء بقع الألوان).  ليس عليك إنفاق الآلاف على بدلة جديدة ، حيث يوجد العديد من المواقع التي تقدم بدلات بأسعار مخفضة.  كل ما تحتاجه هو الحصول على بدلة تبدو جيدة عليك.

 4. تلميع حذائك.


 إذا لم يكن لديك جلد مصقول أبدًا ، فمن المستحسن أن يكون لديك حرفي جلدي محترف يقوم بهذه المهمة ويوضح لك كيفية القيام بذلك في المستقبل.  أنت لا تريد أن تتعلم ليلة الحدث.  إذا كنت معتادًا على تلميع و تلميع الأحذية الجلدية الخاصة بك ، فتأكد من منحك متسعًا من الوقت لتجفيف مكيفات البشرة حتى لا تنقل أي من المنظفات إلى الدعوى الخاصة بك.

 حتى لو كان لديك بدلة أنيقة ، إذا كان لديك محفظة جلدية مزيفة ، وساعة رخيصة ، وحزام بثلاثة دولارات ، فإن الأناقة تكون مهددة.  لديك محفظة جلدية حقيقية ، وإذا لم يكن لديك ساعة لائقة ، فاذهب بدونها.  لا حزمة محفظة جلدية حقيقية كاملة من القمامة عديمة الفائدة.  ضع البطاقات والمال والترخيص فيها.  احتفظ بالإيصالات والكوبونات وبطاقات العمل والصور العائلية في مكان آخر.

 6. لديك مصافحة قوية.


 كان هناك وقت يمكن فيه للناس أن يخبروا الكثير عن شخصية الرجل من خلال مصافحته.  في العصر الحديث ، تلاشت هذه الممارسة إلى حد ما.  الرجل الذي يمكن أن يصافح يده بقوة يعطي الشخص الذي يعرض نفسه على أنه واثق وآمن في نفسه.  امسك اليد بقوة ، لكن لا تحاول التنافس مع الشخص الآخر.

 7. اغسل سيارتك.


 واحدة من أهم النصائح التي يمكنني تقديمها حول أن أصبح رجلاً أنيقًا هي الحفاظ على نظافة سيارتك.  من الجيد أن تقضي الوقت والمال على مظهرك البدني وسلوكياتك إذا كان الانطباع الأول الخاص بك مغطى بالطين والغبار.  حتى إذا كانت السيارة لا تعتبر سيارة "فاخرة" ، فإن الطريقة التي تقدم بها السيارة تقول الكثير.  هل هي نظيفة؟  هل هو مصقول؟  إذا كانت الإجابة "لا" ، فسيقل تقييم أناقتك.

 الأناقة أكثر من مجرد عرض ؛  إنها حالة ذهنية وعرض جسدي لثقة الرجل.  سواء كانت بدلة ، أو محفظة جلدية حقيقية ، أو قصة شعر مزخرفة ، أو باستخدام قواعد نحوية مناسبة في محادثة ، فإن أناقة الرجل تتحدد بإخلاصه المستمر ومثابرته.

عن الكاتب

بوحجر فريد مدونة خاصة في مجال الاناقة و كل ما يخص الرجال مدونة عربية تهتم بمجال التقنية والربح من الأنترنت مع تقديم دورات تعليمية في مجال البرمجة والأكواد والتعديل علي القوالب



جميع الحقوق محفوظة لـ

أناقة رجل

2019