recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ما هي الأناقة

           

   ما تحتاجه لتصبح رجلا أنيقا  

 ما هي الأناقة وكيف تكون أكثر أناقة في الحياة اليومية؟ هذا سؤال يطرحه الكثير منا على أنفسنا ، وحتى إذا كان بعض المديح من وقت لآخر عندما تلبس سترة أجمل من المعتاد ، فهل الأناقة تتلخص في ذلك؟ سنحاول الإجابة على هذا السؤال بطريقة مختلفة قليلاً عن تلك المتوقعة. اتبعنا!

 1. اعتن بمظهرك.


 نعلم جميعًا أنها جزء من الإجابات الأولى التي سيقدمها الرجل عندما يُسأل كيف يكون أنيقًا. مظهر. أول شيء نراه في رجل والمعيار الأول الذي يمكن استخدامه للحكم عليه على ما هو في الداخل ، والمظهر يأخذ أشكالا عديدة ويمكن أن يحقق الأناقة لشخص في نواح كثيرة. حاولنا أن نجعل نقطة صغيرة من الطرق المختلفة للعمل مظهره ليكون أكثر أناقة. لاحظ أنه يمكن تطبيق بعض هذه النصائح على أساس مخصص ، لكن سيتم اتباع النصائح الأخرى على مدار العام للحصول على التأثير المطلوب. للمضي قدماً ، يمكنك قراءة مقالتنا حول كيفية الاعتناء بنفسك. الآن ، ضع في القائمة!

 الرياضة - طريقة لتكون أفضل في الحياة كل يوم!


 أولاً وقبل كل شيء القواعد الواجب اتباعها على مدار السنة إذا كنت ترغب في تغيير مظهرها ، فإن ممارسة الرياضة هي واحدة من أفضل الطرق للقضاء على العديد من الأشياء. في البداية ، سيتيح لك ذلك الحفاظ على مظهرك أو تغييره إذا لزم الأمر ووفقًا لأسلوب حياتك. لتشبه ما يود المرء أن يكون جسديا ، فإنه في بعض الأحيان هو الخطوة الأولى ليصبح الرجل الذي يحلم المرء أن يصبح في المستوى الأخلاقي. لذلك من المهم أن تبدأ إذا شعرت أنها جزء من نمط حياتك في المستقبل. السبب الثاني الذي قد يدفعك إلى التمسك بها هو قدرة الرياضة على تفكيك الأفكار السوداء ، لري الدماغ ومساعدة الجميع على العيش بشكل أفضل في الأوقات الصعبة من الحياة اليومية. أخيرًا ، في الختام ، أود أن أقول إن ممارسة الرياضة تجعلك تشعر براحة أكبر في جسمك وفي حياتك اليومية. نحت الجسم الذي نحلم به سيسمح لنا في المستقبل أن نتحمل المزيد وليس أن نكون محدودين في تحركاته. تمر الأناقة والكاريزما أيضًا في الإيماءة وهذا شيء يجب تذكره! إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك قراءة مقالتنا عن الخطوات الأولى إلى صالة الألعاب الرياضية ، وهي ملخص للأفكار الجيدة للبدئ ،كل يوم كما للمناسبات!

 الأناقة هي أيضًا موضة وهذا أبعد ما يكون عن السر بالنسبة لنا جميعًا! ملابس جميلة ، ومشاهدة جميلة ، وقبعة ، وأحذية مشمع ، النموذج الأصلي للأناقة مصنوع من الأقمشة والجلود لمعظم الرجال ويعمل كل يوم. ومع ذلك ، وراء القواعد التي يمليها المجتمع ، وتناقش الموضة بشكل جيد! من الصعب أن نقول ما سيكون جميلا لجارته مع العلم أننا ننظر إلى كل شيء بأعيننا. لذا اسمح لنفسك بالذهاب إلى شغفك وحماقاتك ، يمكنك أن تبدو أنيقًا في عيون البعض ، بطريقتك الخاصة ، وفي هذا يكمن جمال الزي. تفتح نافذة حقيقية على شخصيتك عندما يكون الشخص على دراية بها.

 منتجات التجميل - ليس فقط للنساء!


 بعيدًا عن كونها مخصصة حصريًا للنساء ، أصبحت الآن منتجات التجميل للرجال من المألوف للغاية وتترك لكل فرد الحرية لتبدو رائعة بطريقته الخاصة. قد يكون ببساطة عبارة عن كريم مرطب للبشرة الأكثر نعومة أو الدعك أو الأقنعة أو زيارة إلى التجميل من وقت لآخر لأسباب عديدة. إلى جانب الذهاب إلى الحلاقة والحلاقة مرة واحدة في الشهر ، هناك العديد من الطرق لتكون جميلة وأنيقة في الحياة اليومية التي تعتني وجهه وجسمه. هذا ليس كل شيء ، هذا أكيد! ولكن دعنا نقول أنه يشارك في مجمله! التفاصيل هي الكمال والكمال ليس التفاصيل! إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فيمكنك قراءة مقالاتنا حول علاجات للوجه للرجال ودليلنا لإزالة الشعر ، هذا هو

2. التكيف مع الآخرين والسياقات.


 كونه حجر الزاوية في الأناقة ، فإن تكييف طريقة المرء في التكلم والحديث وارتداء الملابس وفقًا للسياق والشركة يعد جزءًا لا يتجزأ من الأناقة. قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكن الرجل الذي يتعادل على مدار السنة سيبدو جيدًا تقريبًا إذا لم يفعل ذلك لأسباب مهنية. من ناحية أخرى ، أن تكون أنيقًا على مدار السنة ، ولكن مع السماح لنفسك ببعض الوقت للتسجيل من وقت لآخر حسب المناسبات والشركة ، فإن هذا أمر رائع بالنسبة للآخر ويمكن أن يُظهر الأهمية منحه. الأناقة ستكون طريقة واحدة فقط لإظهار للآخرين الأهمية التي يمكن أن نعطيها لهم وحقيقة أننا ندرك السياق الذي نجد أنفسنا فيه.

  3. هل لديك مفردات ولغة مناسبة.


 دائمًا من منظور التكيف مع الآخرين والسياقات التي يجدها المرء نفسه ، تحتل المفردات مكانًا بارزًا في العلاقات الإنسانية وستلعب كثيرًا حول ما يمكن أن يقوله الناس عنك. لا نتحدث في أحد المطاعم لأننا نتحدث أمام اللعبة مع أصدقائه ، وحتى لو بدا واضحًا لمعظمنا ، فإن البعض ينسى بسرعة أن الصورة تمر أيضًا. جانبا بعض الشيء ، أرى بعضكم يأتي في القول إننا لا نهتم بما يفكر فيه الناس عنا. لنكن صادقين ، إذا كان الأمر كذلك قضيتك تمامًا ، فلن تقرأ هذا المقال. علاوة على ذلك ، دون الرغبة في إرضاء الجميع وأي شخص ، فإن الإرادة في أن تكون أنيقًا هو أيضًا عدم رفض أي شيء في حالة وجود فرصة. سواء كنت في فندق 5 نجوم أو في حانة صغيرة محلية ، فأنت لا تعرف أبدًا من هو الشخص الذي يجلس على مقعد مجاور. يمكن أن تبدأ الأمسية بمشروب مع الأصدقاء وتنتهي بعقد كبير موقّع في زاوية الطاولة أو لقاء ساحر أو صديق جديد أو وظيفة جديدة! هل نعرف من أي وقت مضى! وفيما يتعلق بكل هذه الأشياء ، فإن الصورة الأولى فقط هي التي تحظى بالرغبة في المضي قدمًا في العلاقة ، والأناقة مطلوبة! دون اختيار لغة قوية للغاية في جميع الأوقات (إلا إذا كنت تعتبر نفسك برجوازيًا قديمًا) ، دعنا نقول أن الشخص الذي يفكر قبل التحدث ، يتمتع دائمًا بسحر أكثر من شخص يقوم بالخطوة المعاكسة . نقول أقل هراء وحتى لو قلنا ذلك على أي حال ، نقول ذلك أفضل!

 4. البقاء مفتوحة للآخرين ويقظة!

 مرة أخرى ، هذه الفقرة لها صلة حقيقية بالفقرة السابقة ، وعلى الرغم من أن هناك شيئان مرتبطان ، فإنني أفضل أن أجعل فارقًا بسيطًا من حيث الانفتاح. ليس هناك ما هو أفضل من مقابلة شخص يستمع للآخرين ويضع في الاعتبار ما قيل. هذه المادة سوف تساعدك. نشعر بالتقدير والأهمية وهو أمر غير سار لأي شخص! بالمناسبة ، إنه مجرد أدب ، وهو بالفعل أحد الأشياء التي نسيناها كثيرًا اليوم. بسيطة "عفوا عن قطع لك ، اذهب من فضلك! "قد يبدو قليلًا لكنه لا يزال أكثر أناقة من إجبار الآخر على تأجيل العقوبة التي تكلفها! وفيما يتعلق بالاهتمام ، فإن الصمت جزء منه ، وكذلك الذاكرة. إن إحضار شيء إلى شخص أخبرته في الاجتماع الأخير سيُظهر لها مدى أهميته لك أيضًا. يندمج التماسك ، مع الاحترام ، وكل ما يمكن أن يحدث معه ، اعتمادًا على العلاقات التي تربطك بالشخص المعني. نوع من المداراة وطريقة كونها تتكيف مع عالم العمل وكذلك العلاقات الشخصية.

 5. كن شهم ، مهما كان الشخص.

موضوع واسع كما الشهم! بالنسبة لمعظمنا ، بالطبع ، هو رمز حقيقي للأناقة ، سواء كنت مع صديقتك أو زوجتك أو عشيقتك أو ابن عمك أو مجرد صديق. تمر الشجاعة بالكثير من اللمسات الصغيرة في بعض الأحيان ، ولكن هذا يحدث فرقًا حقيقيًا في الحياة اليومية. هذا يمكن أن يكون مجرد مرور أمام عندما يدخل أحد في مكان عام لعقد الباب لآخر ثم. اشعل سيجارته قبل أن يضيء سيجارته عندما يدخن ، أمسك المظلة عندما تمطر أو ساعده على ارتداء معطفه. أشياء صغيرة بسيطة يمكن أن تغير الصورة التي لدى الآخرين منك.

 في الختام ، يمكن للأناقة أن تتخذ أشكالًا متعددة وتقتصر على المظهر الجمالي فقط أو أن فستانًا بسيطًا يكذب على نفسك! عليك أن تذهب أبعد من ذلك ، وأن تكون رجل نبيل لا يعطى للجميع أيها الأصدقاء الأعزاء! لذلك كن نفسك ، أن تكون أنيق وقبل كل شيء أن تكون جميل
  

عن الكاتب

بوحجر فريد مدونة خاصة في مجال الاناقة و كل ما يخص الرجال مدونة عربية تهتم بمجال التقنية والربح من الأنترنت مع تقديم دورات تعليمية في مجال البرمجة والأكواد والتعديل علي القوالب



جميع الحقوق محفوظة لـ

أناقة رجل

2019