recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الخطوات الأساسية في الاناقة


               خطوات بسيطة لتصبح أنيقا 

غالبًا ما تكون الخطوات القليلة الأولى في عالم أسلوب الرجال هي الأكثر إرضاءًا ، وقد تجد نفسك قريبًا في إدمان كامل للسعي المعقد والرائع للأناقة الشخصية.

 إذا كنت بدأت للتو في استكشاف هذا الموضوع ، فإليك عشر نقاط أساسية يجب أن تكون على دراية بها.
نأمل أن تسمح لك هذه المؤشرات القليلة بتجنب بعض المزالق ، وتوفر عليك بعض المال أيضًا.

 1) خذ رعاية جيدة من سلويته الخاص بك قبل زيارة الخاص بك خياط أو البائع الخاص بك

 قد تبدو هذه النصيحة غير صحيحة بعض الشيء في هذه الأعمدة ، لكنها منطقية تمامًا.  إذا كنت تشعر بالحاجة أو الرغبة في البدء في العمل بأسلوبك الشخصي - حتى لو كان قليلًا جدًا ، فعليك أن تضع في اعتبارك صورة ظلية لديك وابدأ العمل على تحسينها.
بضع ساعات من النشاط البدني كل أسبوع ، وقليلًا من المشي ، والكحول (قليلًا) ، والكثير (الزائد) على مائدة العشاء سيفعلون صورة ظلية أكثر مما يمكن أن يحققه أفضل خياط رئيسي في العالم (و  بسعر أرخص بكثير جدا!).  إنه استثمار شخصي للحضور إلى نفسه ، وعلى الرغم من أنه قد يستغرق بعض الجهد الحقيقي ، إلا أنه يمكن أن يحقق نتائج مذهلة.
ما هو أكثر من ذلك ، لقد لاحظت أن السادة الذين بدأوا ثورتهم sartorial من خلال القليل من العمل على صورة ظلية بهم (والتي تعني في بعض الأحيان لفقدان الوزن ، وخاصة حول منطقة الحزام) ، وعادة ما تستمر في التحسن.  في الواقع ، تجربة الأناقة الشخصية الحقيقية هي تجربة غيرت الحياة بحيث لا يعد الرجوع إلى الطرق القديمة للشخص خيارًا.
 قبل أن تطالب بخياطك أو بائعك ، كن مطالبًا بنفسك.  دورا ليكس ، سيد ليكس.

 2) تعلم بسرعة عن الأشياء التي يجب أن تتجنبها ، اعتماداً على مورفولوجيا الخاص بك

 من المستحسن أن تضع في اعتبارك أي أخطاء فادحة قد ترتكبها قبل شراء بدلة أو حذاء.  معرفة بعض القواعد الأولية سوف تساعدك في هذا الصدد.  لا يوجد شيء معقد هنا: من السهل حفظ القواعد التي تملي ما يجب عليك تجنبه اعتمادًا على التشكل الخاص بك ، وجعل قواعد رائعة يمكنك دائمًا الرجوع إليها.
 فيما يلي بعض الأمثلة: إذا كنت شجاعاً: تجنب أنماط لوحة النافذة ، والأنماط الموجودة على نطاق واسع بشكل عام ، والأحزمة.  كن حذرا مع الدعاوى مزدوجة الصدر أيضا.  صالح الدعاوى العادية ، المشارب الصغيرة والأقواس.
إذا كنت نحيفًا: تجنب المشارب الصغيرة والسترات النحيفة.  صالح أنماط نافذة زجاجية ، خطوط كبيرة ، وطية صدر السترة.  إذا كنت قصير القامة: تجنب الشيكات الكبيرة ، طية صدر السترة التي وضعت منخفضة للغاية على الصدر ، والسراويل المنخفضة قطع.
إذا كنت طويل القامة: تجنب الشقوق طية صدر السترة عالية ، طية صدر السترة نحيفة يبعث على السخرية ، والمشارب الصغيرة.  تفضل الأنماط الكبيرة ، والنسيج الثقيل ، وأعلى التلابيب ، وجيوب التصحيح.  هذه النصيحة كان يمكن أن يكون عنوانها: "اقرأ تلبيس الرجل" .

عن الكاتب

بوحجر فريد مدونة خاصة في مجال الاناقة و كل ما يخص الرجال مدونة عربية تهتم بمجال التقنية والربح من الأنترنت مع تقديم دورات تعليمية في مجال البرمجة والأكواد والتعديل علي القوالب



جميع الحقوق محفوظة لـ

أناقة رجل

2019