recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الاناقة و الموضة للرجل


  الاناقة والموضة 

الأناقة الحديثة في الأزياء الرجالية أو تطور البدلة

تمسك الاتجاهات الحالية في الأزياء والأناقة في بدلات الرجال بمجموعات الأزياء الراقية النسائية ، وعلى الرغم من أن مجموعة البدلة تتكون فقط من سترة وزوج من البنطلون وسترة ، إلا أنها ضرورية لكل رجل  خزانة الثياب.
غالبًا ما يُنظر إلى تاريخ الأزياء والأناقة الرجالية على أنها رتيبة ومملة.  ومع ذلك ، عند إلقاء نظرة فاحصة على التغييرات التي حدثت خلال القرنين التاسع عشر والعشرين ، ستلاحظ أن تصميم الأزياء الرجالية خضع لثورة هائلة.
  أدت الثورة الصناعية في بداية ستينيات القرن التاسع عشر إلى تطوير مجموعة كاملة من الأقمشة المتنوعة والأقل تكلفة.  في الغالب ، كانت جميع أنواع الأقمشة الصوفية مكونة من البخار والمكواة.  كان معطف الفستان هو لباس الفستان خلال النهار ، بينما كان معطف الفستان في المساء.  لسنوات عديدة ، لم يكن الرجال يشعرون بالراحة عند ارتداء ملابسهم ، حتى في الثلاثينيات من القرن الماضي ، ارتد الستارة الأمريكية عالم الأزياء الرجالية التي كانت تثير الإعجاب.
كانت تتميز بأكتاف عريضة وأكمام كاملة ، والتي كان من المفترض أن تخلق انطباعًا عن الجزء الأكبر من صدر الرجل.  مما لا شك فيه ، أن الخمسينيات أثرت بشكل كبير في تاريخ الملابس الرجالية.  بدلة بريوني القارية الشهيرة انحرفت بشكل ملحوظ عن النمط الأمريكي الواسع.  تم تبني بدلة بريوني بسرعة من قبل الطبقة الأرستقراطية الأوروبية والمجتمع الدولي الرفيع.  بذلات مصممة خصيصا مصممة خصيصا للذكور الشباب النشط الحديث.  تستخدم Brioni الأقمشة الرفيعة الرقيقة مثل الحرير والقماش المصنوع من ألياف الصوف Vicuña الرائعة.
نموذجي من 1960s كان Nutter suitthat مجتمعة البذخ والحلول الكلاسيكية.  تم تصميم هذه البدلات حسب المقاس مع التركيز الكبير على الغلاف ، وهذا هو السبب في استخدام فرز خاص ، مثل الربط بين قماش القنب والكتان ، وأشرطة التماس ، والوسادات ، والأشرطة لعقد فرز الأصوات بين البطانة الداخلية للبدلة  النسيج الخارجي الدعوى.
 ثورة suittook غير منظم مكان في 1980s عندما جورجيو أرماني لاول مرة له.  لقد استبدل بدلة المدرعة الضيقة بدلة ناعمة ومريحة.  قدم أرماني جماليات حديثة وعصرية جذبت الرجال الذين عملوا في الصناعات الإبداعية مثل الإعلان ووسائل الإعلام والتصميم المعماري.  قلل المصمم من وزن البدلة التي تحل محل الأقمشة الرقيقة والملائمة مثل كريب الصوف للتوديل والفانيلا.
تمثل بداية الألفية الثالثة عصر الفردية وتنامي شعبية مفهوم "البدلة المنكمشة" أو مجموعة من السترة الضيقة والسراويل الضيقة القصيرة.  بدلات ثلاثية الصدر كانت كل الغضب في تسعينيات القرن الماضي قد أطيح بها من خلال زران.  كان لنجوم السينما تأثير كبير على تصميم الأزياء الرجالية ، ولا سيما دانييل كريج الذي أصبح أيقونة نمط الأزياء الجراحية يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللامبالاة الحضرية.
 يستمتع رجال اليوم بالتسلية مع الموضة لخلق أسلوب خاص بهم.  إنها تميل إلى وضع الكثير من الوزن على قصات الشعر وتسريحات الشعر في الوجه ، مما يجعل الموضة الرجالية والأناقة أكثر حيوية.

عن الكاتب

بوحجر فريد مدونة خاصة في مجال الاناقة و كل ما يخص الرجال مدونة عربية تهتم بمجال التقنية والربح من الأنترنت مع تقديم دورات تعليمية في مجال البرمجة والأكواد والتعديل علي القوالب



جميع الحقوق محفوظة لـ

أناقة رجل

2019