recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية إختيار ملابسك

       

 بسم الله الرحمان الرحيم 
              السلام عليكم 
كيفية إختيار الملابس المناسبة (للرجال)

كيف أختار ملابسي:

 المظهر الخارجي هو أول خطوة لانجذاب الآخرين إليگ، لذلك فإنّ الرجل الذي يختار ملابسه بشكل أنيق يكون اكثر نضرة على غيره و سيلاحضونه الاخرين ، ويكون كذلك محط اهتمامهم، كما أنّ أناقته وملابسه الجميلة تزيد من ثقته بنفسه،  لذلك على كل رجل اختيار الملابس التي تناسب طوله فيجب ان تكون على حسب حجمه ، وكذلك الألوان التي تتماشى مع لون بشرته.

طرق اختيار ملابس الرجال:

اختر الملابس بالمقاس المناسب لحجمك، فاحذر من أن تكون أعرض بكثير من حجمك، أو ضيقة أكثر من اللازم، فهاتين الحالتين تؤثران سلباً على جاذبيتك. إرتدي سروالا على حسب مقاسك و لا ترتديه ضيقا  ، فإذا كانت ملابسك غير مريحة فإنها ستسبب لك القلق، وهذا القلق سيظهر على وجهك أمام الآخرين بشكل واضح. لا ترتدي الملابس الرياضية إلا في وقت ممارسة الرياضة طبعا  لأنّ. اجعل منضرك ملائما على حسب إقليمك و مكانك و أحوال الطقس التي تكون ، فملابس العمل للعمل، وملابس البيت للبيت وهكذا،اجعل ملابسك كلاسكية في وقت المناسبات لي تكون اكثر جاذبية اجعل ربطة عنقك مناسبة لك ،و احرص على الالوان المتناسقة لك،، ولكن من المهم أن تكون ألوانك ملائمة للون بشرتك . إذا كنت ذاهباً لعشاء عمل، أو لاجتماع توقيع صفقة، عليك ارتداء الملابس الرسمية الأنيقة. و يجب أيضا احترام تفاصيل مقاسك و لاتجعلها ضيقة او كبيرة فيجب ان تكون على حسب حجمك ،تفصيل الملابس يساعدك في الحصول على ملابس مناسبة بشكل جيد. القميص الأبيض على الجينز من أكثر الملابس جاذبية. احرص قبل خروجك من المنزل ان تكون في قمة اناقتك فلا ندري من سنقابله في الخارج، إن كنت من محبي القبعات فيجب اتباع الموديلات القديمة فهي جميلة و مميزة و لكن لا تجعلها مع البذلات الرسمية فهي لا تبدو جميلة و تبدو متناقضة نوعا ما ، كما يجب عليك اختيار نوع ذو حواف مسطّحة، واحرص على أن تكون القبعة مناسبة للون ملابسك. اختر ساعة أنيقة، لأنّها ستزيد من جمال وأناقة مظهرك. إنّ ثني أكمام القميص ثنيتين أو ثلاث، فهذا الشكل يعطيك مظهراً أنيقاً وجذاباً. اما الخذاء فيجب اقتنائه بحرص فالنضرة الاولي تكون في القدم مباشرة، ومن الأفضل ان يكون لونه اسود او بني تجنب الاحذية ذات الكعب ، و اختر تسريحة مناسبة لك ، و ايضا اهتم ببشرتك و يجب الاعتناء بها.


عن الكاتب

بوحجر فريد مدونة خاصة في مجال الاناقة و كل ما يخص الرجال مدونة عربية تهتم بمجال التقنية والربح من الأنترنت مع تقديم دورات تعليمية في مجال البرمجة والأكواد والتعديل علي القوالب



جميع الحقوق محفوظة لـ

أناقة رجل

2019